«الكاف»: السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك سيقام بالقوائم الجديدة

مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية
مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» رسم خريطة الموسم الجديد بالنسبة للأهلي بطل دوري الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية وبخاصة بشأن اقامة السوبر الافريقي.. وأجاب عن أهم التساؤلات بشأن ماهية قائمة الأحمر والأبيض للعب السوبر الافريقي.

حيث أكد «كاف» على اقامة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية بالقوائم الافريقية الجديدة نهاية أغسطس أو مطلع سبتمبر حيث تحدد موعد تقديمها من يوم 7/21 حتى 8/21 وهى القوائم التي ستشارك بها الأندية فى بطولتى دورى الأبطال والكونفيدرالية والسوبر الافريقي.

◄ اقرأ أيضًا | الكاف ينفي تأجيل كأس الأمم الأفريقية 2025

وبقرار الـ «كاف» يضغط الزمالك لإنهاء أزمة القيد وإبرام صفقات الموسم الجديد، فالزمالك مطالب بفك القيد وسداد ما يقرب من أكثر من ثلاثة ملايين يورو، وما يتخطى الـ 160 مليون جنيه مصرى غرامات للثنائي بوطيب وباتشيكو حتى يتسنى له قيد أى صفقة جديدة فى قائمته المحلية والقارية فى الموسم الجديد.

بينما الأهلي مطالب بانهاء صفقات الموسم الجديد، وهو ما يعنى تخليه عن عدد من لاعبيه الأجانب قبل انتهاء الموسم المحلى الحالى وهو ما يؤثر على قوة الفريق الباحث عن الحفاظ على لقب الدوري والذى ترفض الجماهير التنازل عنه.

وكان الأهلى يضغط من خلال قنواته فى الكاف على لعب السوبر الأفريقي قبل ارسال القوائم الجديدة حتى يستفيد من ايقاف القيد فى الزمالك وعدم تقوية قائمة منافسه وهو ما تبخر بقرار الكاف الأخير.

;