«مياه القليوبية» ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى 

المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية
المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية

ترأس المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، صباح اليوم، اجتماع طارئ برؤساء الفروع، بالمحافظة للوقوف على استعدادات الشركة لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

وأصدر  رئيس الشركة، تعليمات بتشغيل جميع محطات مياه الشرب بكامل طاقتها خلال عيد الاضحي المبارك بالإضافة إلى المحطات الارتوازية ورفع درجة الاستعداد وذلك نظرا للاستهلاك المتزايد خلال إجازة عيد الأضحى .

اقرأ أيضا| مخالفات البناء.. محافظ القليوبية يوجه الاستجابة السريعة لطلبات المواطنين

أكد مجاهد خلال اجتماعه على أهمية متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن١٢٥ وغرفة الطوارئ وحلها بشكل فوري، مع التركيز على المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات في الشوارع وجودة المياه.

ووجه بضرورة الالتزام بخطط الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي ومتابعة خطط التطهير ، تزامنًا مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشكلات تتعلق بزيادة استهلاك المياه خلال موجة الطقس الحارة.

ووجه مجاهد، بضرورة تنفيذ حملة توعوية لنشر رسالة الشركة وتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد وطفح صرف صحي وتلف بخطوط الشبكات، لتوعية المترددين عليها بأهمية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي.