بعد رفضه المشاركة في إعلان «مقاطعة».. مواقف ويجز لدعم القضية الفلسطينية

ويجز
ويجز

تصدر مطرب الراب ويجز محركات البحث جوجل «الترند» منذ حوالي أسبوع وذلك رفضه الظهور في إعلان لشركة مشروبات غازية الجديد 2024، الذي عرضته عليه الشركة، بينما شارك فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم النجم عمرو دياب، والفنان أحمد السقا وغيرهم.

وهو ما جعل عدد كبير من الجماهير يتساءلون عن سبب عدم ظهوره ورغم عدم تأكيد ويجز أو نفيه للخبر حتى الآن، إلا أنه استطاع أن يدعم الفضية الفلسطينية في مواقف مختلفة عن طريق مشاركته للعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب ويجز عبر حسابه الرسمي على موقع X: "لا يوجد حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهى العنف.. إسرائيل لازم تنتهي ولازم شوية الأوباش الأوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانين يرجعوا لأصلهم المنبوذ". 

وظهر من قبل وهو يرتدي وشاح فلسطين، خلال ظهوره في إحدى اللقاءات الإعلامية وقال إنه يجب أن يتم التوقف عن الحديث عن حقوق السلاحف والبحث عن من يتحدث عن حقوق الفلسطينيين.

ورفض مطرب الراب ويجز المشاركة في الإعلان الجديد احترامًا لحملات المقاطعة المنتشرة لمنتجات الشركة، تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين، الذين يتعرضون لأبشع جرائم الإبادة الجماعية من إسرائيل

وحاز الإعلان علي رد فعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركه عدد كبير من كبار المشاهير والنجوم منهم ،عمرو دياب، محمد صلاح، أحمد السقا، كريم محمود عبدالعزيز، نوال الزغبي، قصي، وروبرتو كارلوس، سامي الجابر.