مصرع شاب تدخل لفض شجار بين صديقه وجاره

الضحية
الضحية

كفر‭ ‬الشيخ‭ - ‬حمدين‭ ‬بدوى

  حادث مأساوي، استيقظت عليه منطقة قلين البلد عقب سماع خبر مصرع شاب على يد آخر داخل محل.

 لم يعلم الشاب أحمد.خ، أن نهايته ستكون على يد صديقه وابن بلده، حينما تدخل لفض مشاجرة بين صديقه وآخر حدثت بينهما خلافات.

الشاب أحمد كان يعمل ويتعلم في نفس الوقت، وبعد إنهاء دراسته فتح  محل خياطة في  منزله، وذات يوم حضر أحد الزبائن إليه، ودخل صديقه وابن قريته وكان يوجد خلاف سابق بين هذا الزبون وصديقه وحدثت بينهما مشادة كلامية، وعلى الفور تدخل أحمد وفض الاشتباك، ولكن صديقه لم يقتنع بالتهدئة، وظل ضامرًا كراهيته لهذا الزبون فى قلبه متمنيًا له الخطأ فى أى لحظة.

 بعد ذلك حدثت جلسة صلح لهما ولكن الصلح لم يصل إلى منتهاه، وبعد سنه تكرر الموقف وتقابل الصديق والزبون فى المحل مرة أخرى لتحدث بينهما مشادة كلامية وارتفعت الاصوات ليتدخل احمد لفك الاشتباك مع المتواجدين بالمحل ويضربه صديقه ويطعنه طعنة نافذة بالقلب بسلاح أبيض «كتر»  ليسقط على الأرض ويبلغ المحيطون الإسعاف وحمله لمستشفى قلين المركزي لإجراء الإسعافات الأوليه له لكنه توفي قبل وصوله المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين، بنشوب مشاجرة نتج عنها وفاة شاب، يدعى أحمد.خ، متأثرًا بطعنة من صديقه بسلاح أبيض “ كتر” وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قلين تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قلين من ضبط القاتل عقب الواقعة حيث تبين أنه يدعى “ م. ع ” مقيم بذات المنطقة بقلين البلد التابعة لدائرة المركز ليجري اقتياده إلى مركز الشرطة لعرضه على جهات التحقيق.

تحرر محضر بالواقعة رقم 2939 لسنة 2024 إداري مركز شرطة قلين، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا : مصرع شاب دهسته سيارة أمام مركز الأورام في قنا 

;