"المهن التعليمية" تتفقد استراحات المعلمين وأتوبيسات نقل المراقبين للجان

أتوبيسات لنقل المراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة
أتوبيسات لنقل المراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تقارير المتابعة من غرف العمليات التابعة للنقابات الفرعية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، والتى أوضحت جاهزية الاستراحات المعدة للمعلمين المنتدبين للملاحظة على امتحانات الثانوية العامة ، وانها معده بشكل يليق بالمعلمين وتوفير كافة سبل الدعم والمساعدة للقيام بمهام عملهم في جو مستقر وآمن.

اقرأ أيضا: بدء امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2024

كما قام عدد من النقابات الفرعية بتوفير خطوط أتوبيسات لنقل المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة من استراحاتهم وأماكن إقامتهم إلى مقار لجان الثانوية العامة، للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

وقد كلف " الزناتي" رؤساء النقابات الفرعية واللجان التابعة لها بضرورة متابعة وتفقد أحوال المعلمين وحل أى مشكلة تواجههم أثناء فترة امتحانات الثانوية العامة 2024، والعمل على حلها فورًا.

وشدد نقيب المعلمين على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية،  ضرورة أن تكون هناك متابعة على أرض الواقع، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين والتأكد من توفير كل سبل الراحة لهم، والتواصل مع كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أى مشاكل ، حتى يشعر المعلمين بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات .

وخصصت النقابة العامة للمهن التعليمية رقم على الواتس آب "01555208606"  لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، للعمل على حلها.