مفرو سة أوى

أمانى ضرغام
أمانى ضرغام

مش مفروسة بس لا متغاظة كمان ممن يأخذون النهضة غير المسبوقة فى تطوير الطرق المصرية مثارًا للسخرية والتريقة والكومكس ، فأنا عن نفسى أعتبر جودة الطرق وسلامتها شيئا من ضرورات الحياة لايقل أهمية عن الاهتمام بالصحة ،لأنه ببساطه اهتمام بالحياة نفسها ، لذلك عندما صدر أحدث التقارير الدولية ليرفع مكانة مصر ١٠٠ نقطة دوليًا فى مجال الطرق لتصبح مصر فى مصاف الدول العظمى فى جودة طرقها وسلاسة المرور فى شوارعها ، وهذا بالإضافة لأنه مؤشر قوى لتحفيز الاستثمار والسياحة ، مؤشر قوى أيضا للحفاظ على حياة البشر وقضاء مصالحهم ، تحيا مصر .


مفروسة جدا من ترك الدارك ويب بلا رقيب ولا حسيب ليس فى مصر ولكن فى العالم ، لو كان هذا التطبيق الدموى ناتجا من بلاد العالم الثالث كان زمان الدنيا قامت ولم تقعد إلا بعد حرب نووية ، ده غير الكلام الكبير عن الأخلاق والحرية وغيرهم من المعانى السامية التى يطالب بها العالم الكبير ولا يفعلها أو يحرص عليها ، فللمرة الثانية خلال شهور قليلة يظهر موضوع استخدام تطبيق الدارك ويب فى القتل مع سفاح التجمع بعد سفاح طفل شبرا الخيمة ، هل هذا معقول ؟ وهنا السؤال لوزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت كيف تستطيع مصر حجب هذا التطبيق وبالقانون حتى نحمى أهالينا من هذا الشيطان الساكن فى الغرف المظلمة.


- محطة القرآن الكريم على شاشة التليفزيون نور فى كل بيت فى مصر .. قراءات مشاهير القراء بدون إعلانات وبدون رغى .. تحية لصاحب الفكرة وتحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التى حرصت على وجود هذه القناة المهمة وبهذه الصورة الرائعة.