الشرطة اليونانية تعثر على مقدم برامج «بي بي سي» ميتا في جزيرة سيمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت قناة “ERTNews” اليونانية، اليوم الأحد 9 يونيو، عن العثور على مقدم البرامج التلفزيونية البريطاني مايكل موسلي ميتا في منطقة صخرية في جزيرة سيمي باليونان، والتي تبعد بضعة أمتار فقط عن وجهته.

وفي وقت سابق، صرح المتحدث باسم الشرطة كونستانتينا ديموجليدو، بأنه تم العثور على جثة شخص يعتقد أنه موسلي في منطقة أجيا مارينا في شمال قرية بيدي وخارج الساحل الشمالي الشرقي لأجيوس نيكولاوس حيث يمشي موسلي.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. «الأوبرا» تستضيف «الباليه الوطني اليوناني»| الخميس المقبل

وقال رئيس بلدية سيمي ليتريس باباكالودوكاس: "إنه ليس من الواضح ما إذا كان قد تعرض لحادث أو شعر بتوعك".

وفقدت آثار موسلي (67 عاما) منذ يوم الأربعاء بعد أن كان يمشي بمفرده على طول الممرات الساحلية.

وشوهد موسلي الذي كان في الجزيرة مع زوجته، آخر مرة على قيد الحياة في الساعة 10:30 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء الماضي. 

وفي سياق آخر، احتفلت جماهير أولمبياكوس اليوناني بشكل صاخب في أثينا، عقب تتويج الفريق بلقبه الأول على المستوى القاري، وفوزه ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد تغلبه على فيورنتينا الإيطالي بهدف دون رد في الوقت الإضافي مساء الأربعاء في نهائي البطولة.

وواصل اللاعب المغربي أيوب الكعبي هوايته في هز الشباك، بعدما سجل هدفا قاتلا، قاد به فريقه أولمبياكوس للتتويج باللقب القاري.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوطين الأول والثاني، اللذين انتهيا بالتعادل السلبي، ليصبح أول نهائي في البطولة لا يشهد تسجيل أهداف خلال الوقت الأصلي، ويحتكم الناديان إلى لعب وقت إضافي، حسم خلاله أولمبياكوس الأمور لمصلحته.

وتقمص الكعبي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف أولمبياكوس في الدقيقة 116 عبر ضربة رأس رائعة، ليقود الفريق اليوناني للتتويج بلقبه القاري الأول في تاريخه.

بهذا الهدف، عزز الكعبي، الذي واصل التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، تصدره لقائمة هدافي المسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفا.
وكان الكعبي سجل 3 أهداف (هاتريك) في شباك أستون فيلا في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة، قبل أن يحرز هدفين أيضا بمرمى الفريق الإنجليزي في لقاء الإياب، ويسجل هدف التتويج باللقب.