هل يستكمل محمد إمام مسيرة الزعيم مع شريف عرفة بـ«اللعب مع العيال»؟

محمد إمام وشريف عرفة
محمد إمام وشريف عرفة

منافسة شرسة تترقبها دور العرض المصرية خلال موسم أفلام عيد الأضحى والذي يستقبل 4 أفلام جديدة ما بين الأكشن والتاريخي والكوميدي تتنافس على صدارة إيرادات شباك التذاكر.

ورغم أن دائما ما تكون الكلمة الأخيرة في تصدر الإيرادات للجمهور إلا أن صناع كل فيلم يراهنون على نجاحهم بعوامل قوة الفيلم وأحد أبرز عوامل قوة «اللعب مع العيال» من بطولة محمد إمام واسماء جلال وباسم سمرة ومصطفى غريب ودينا محسن ويزو هو روح الزعيم عادل إمام الحاضرة في الفيلم بقوة.

إقرأ ايضا: وزيرة الثقافة تُكرم خالد الصاوي وضياء عبد الخالق وعددًا من النجوم الشباب

بداية من اقتباس اسم الفيلم من أبرز أفلام الزعيم «اللعب مع الكبار» والذي تم إنتاجه عام 1991 من تأليف وحيد حامد وتعاون من خلاله لأول مرة مع المخرج شريف عرفة وبدأت معها مسيرة عادل إمام وشريف عرفة الناجحة.

وهو ما أعاده أيضا محمد إمام بتعاونه لأول مرة أيضا مع المخرج شريف عرفة في «اللعب مع العيال» وكأنه يعيد الزمن بعد مرور 33 عام ليكون السؤال الأهم هل يكون «اللعب مع العيال» استكمال مسيرة نجاح الزعيم مع شريف عرفة وبداية ثنائية جديدة تجمعه بمحمد إمام؟.

بالتأكيد تحتاج الإجابة على السؤال إلى انتظار كلمة الجمهور في شباك التذاكر والذي إذا كتب نجاح الفيلم في دور العرض سنشهد معه ثنائية جديدة تجمع شريف عرفة بابن الزعيم.