جدول ترتيب الدورة الرباعية المؤهلة للممتاز.. تصدر الحرس

موضوعية
موضوعية

يتصدر فريق حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية لتحديد صاحب البطاقة الثالثة التي تقود إلى الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب انتهاء الجولة الثالثة والتي أقيمت أمس الجمعة.

ونجح حرس الحدود في تحقيق الفوز على نظيره منتخب السويس، بنتيجة 1/0، سجله إسلام سمير برأسية صاروخية في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد حرس الحدود، تحت القيادة التحكيمية لطارق مجدي.

وفي المباراة الأخرى تمكن الترسانة من تحقيق الفوز على نظيره سبورتنج، بثلاثية نظيفة، سجلها أوجستين أوتو من ركلة جزاء وميدو شلاطة"هدفين"، على ملعب الترسانة، وقاد اللقاء تحكيميًا، محمد معروف.

بهذه النتيجة يتصدر حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 7 نقاط، يليه الترسانة برصيد 4 نقاط ثم سبورتنج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضًا، وأخيرًا منتخب السويس في المركز الرابع برصيد نقطة.

وشهدت الجولة الأولى فوز حرس الحدود على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز سبورتنج على منتخب السويس بهدف نظيف، بينما شهدت الجولة الثانية تعادل سلبي في مباراتي حرس الحدود ونظيره سبورتنج، ومنتخب السويس ضد نظيره الترسانة.

ويتنافس على البطاقة الثالثة كلًا من حرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس والترسانة، علمًا بأن ناديي بتروجت وغزل المحلة تأهلا بالفعل للدوري الممتاز بعد احتلال المركزين الأول والثاني من دوري المحترفين.

وتقام الدورة الرباعية بين حرس الحدود صاحب المركز الثالث في دوري المحترفين وبين ثلاثي القسم الثالث سبورتنج ومنتخب السويس والترسانة.