محافظ الغربية يتابع استعدادات المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية 

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة مفاجئة، لمتابعة  جاهزية محيط المدارس بمدينة كفرالزيات لاستقبال امتحانات الثانوية العامة بحضور عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات وعلاء بهنسي وتامر شواره وعامر قنديل نواب رئيس مدينة كفرالزيات وفتوح مرعى مدير الإدارة التعليمية بكفرالزيات.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية: استمرار إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية بطريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية ، حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، والذي  يهدف إلى تخفيف الضغط على طرق مدينة كفر الزيات الداخلية، والقضاء على الاختناقات المرورية داخل المدينة والحد من الحوادث، وأن يكون مخصصا أكثر لسيارات النقل الثقيل المتوافدة على الشركات الصناعية الموجودة على أطراف المدينة.

كما تابع رحمي  استمرار الأعمال في تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي بكفر الزيات - بسيون بطول ٢١٠٠ متر، ابتداء من نهاية المرصوف حديثا بطول ٥٠٠ م حتى مدخل كفور بلشاي ومسافة تاليها بطول ١٣٠٠ متر حتى ثلاجة الفردوس باتجاه بسيون ومسافة أخرى أمام قرية دقرن بطول ٣٠٠ متر ومتوسط عرض ٧,٥ متر، مؤكدا أن المحافظة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة.

واستمرت جولة محافظ الغربية بمدينة كفرالزيات للاطمئنان على جاهزية المحيط الخارجي للمدارس والوقوف على الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين القادم 10 يونيو الجاري.

وخلال الجولة تفقد المحافظ محيط مدارس  الشهيد حلمي عبد الرؤوف ، بلال ابن رباح ،الشهيد طيار محمود مبروك  موجها بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس ومنع الباعة الجائلين وذلك لتوفير الهدوء في محيط لجان الامتحانات.
 وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل خروج الامتحانات بالصورة الطيبة و اللائقة بمحافظة الغربية.
جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمحافظ الغربية للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية، ومراعاة مصالحهم والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.