تامر الحبال: حكومة مدبولي تحملت المسؤولية في فترة مليئة بالتحديات

 المهندس تامر الحبال
المهندس تامر الحبال

ثمن المهندس تامر الحبال- عضو لجنة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، ما بذلته حكومة الدكتور مصطفي مدبولي التي تقدمت باستقالتها منذ أيام للرئيس عبدالفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، مشيرًا أن هؤلاء الوزراء قادوا البلاد في فترة عصيبة مليئة بالتحديات الجسيمة داخليا وخارجيا وخاصة في المجال الاقتصادي والذي كان علي وشك الانهيار ولكن بفضل النظرة الاقتصادية التي تمتعت بها هذه الحكومة وضعت مصر علي طريق الإصلاح الاقتصادي وعودة الدولة للوقوف علي أرض صلبة.

اقرأ أيضا| «راشد» يكلف وكيل الأوقاف بتجهيز مساجد وساحات الجيزة لصلاة العيد

وأوضح "الحبال" في بيان له اليوم، أن الحكومة الجديدة مطلوب منها مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية للنهوض بالاقتصاد المصري في فترة وجيزة حتى يشعر المواطن بمردود علي تحمله لفترة الإصلاح الاقتصادي الصعبة التي عاشها.

وأشار عضو لجنة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، على أهمية الاستمرار في تنفيذ رؤى وسياسات جديدة تركز على تطوير الصناعة، وتعميقها واستصلاح المزيد من الأراضي الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتقليل فاتورة الاستيراد ورفع فاتورة الصادرات لجذب العملة الصعبة وتوفيرها. 

وأعرب "الحبال" عن ثقته الكبيرة في الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات لاستكمال العمل على تنفيذ وتحقيق رؤية مصر 2030 التي وضعتها الدولة لتكون في مصافي الدول التجارية والصناعة الكبري.

ونوه، إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الطموحات الوطنية والعمل ايضًا لصالح المواطن والنظر في تحسين دخله لرفع المعاناة عن كاهله ورد الجميل له عن تحمله إصلاح اقتصادي صعب لفترة طويلة.