الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق هائل بشونة للكتان بطنطا

جانب من الحريق
جانب من الحريق

نجحت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في السيطرة على حريق هائل نشب بشونة للكتان بجوار احد مصانع الكتان بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة .

اقرأ أيضا| الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق التهم منزلين بسبب ارتفاع الحرارة 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من الحماية المدنية بورود بلاغ باشتعال النيران بإحدى شون تجميع الكتان الكائنة بقرية ميت حبيش التابعة لدائرة مركز طنطا وارتفاع السنة اللهب والنيران بصورة كبيرة.

وأمام ذلك انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية والحماية المدنية والدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا و١٠ سيارات إطفاء الى موقع الحريق وتبين امتداد النيران الى كميات كبيرة من بالآت الكتان المخزنة واشتعال النيران بها وتطايرها.


ونجح رجال الحماية المدنية بالاستعانة بلوادر ومعدات مركز ومدينة طنطا في السيطرة على النيران المشتعلة ومنع امتدادها إلى باقي كميات الكتان المخزنة وفصلها تماما بواسطة لوادر مجلس مدينة طنطا عن المحترقة وإبعادهاعن موقع الحريق وإجراء عمليات تبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

ودلت المعاينة الأولية على أن ارتفاع درجات الحرارة الشديدة قد تكون السبب في اشتعال النيران في الكتان دون وقوع إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.