أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مركز ومدينة شبين القناطر وذلك لحدوث كسر بخط المياه قطر ٧٠٠ مم المغذي لتلك المناطق.
اقرأ أيضا | السجن 6 سنوات لعاملين لاتجارهما في الهيروين بالقليوبية
وقد وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل مع العطل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بكافة المناطق المتأثرة من الانقطاع.
وللتواصل مع الخط الساخن ومسئولى التشغيل والصيانة على أرقام ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠ الخط الساخن.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





