قام المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية يرافقه الأجهزة الرقابية الإدارات الفرعية وممثلى هيئة سلامة الغذاء و جهاز حماية المستهلك بشن حملة مكبرة على المنشأت الغذائية لضبط السلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك الادمى
اقرأ أيضًا| 50 قطعة آثار مصرية معروضة للبيع في مزاد بـ «لندن».. غدًا
و أسفرت الحملة عن إعدام ١٥ كجم من الأغذية غير الصالحة للإستهلاك الآدمي والتحفظ على ( ٢٧.٥٣٠ طن ) من المخللات واللحوم والدواجن والمواد الغذائية المختلفة لوجود علامات فساد ظاهرية وتغير في الخواص الطبيعية وبعضها مجهول المصدر، كما تم تحرير عدد ٤ محاضر وتحرير محضر نقص إشتراطات فنية وصحية.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار
«تنفيذي الشرقية» يناقش مؤشرات الأداء بالملفات الاستراتيجية والخدمية





