افتتاح فرع جديد من سلسلة الأسواق الحضارية الدائمة بالسنبلاوين

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ومدير جهاز الخدمات العامه للقوات المسلحة اليوم الأربعاء فرع جديد من  سلسلة الأسواق الحضارية الدائمة (صن مول) بمدينة السنبلاوين لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة للمواطنين مثل (الأرز - الزيت - السكر - الفول - ومنتجات الألبان -  الجبن الأبيض - المكرونة - السكر - العدس - منتجات الدواجن والبيض).

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يتابع حادث انهيار منزل ميت غمر

جاء ذلك بحضور  مساعد مدير جهاز الخدمات العامة، ومساعد مدير جهاز الخدمات العامة للقطاع التجاري، ومساعد مدير جهاز الخدمات العامه للمشروعات وحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.


وفي ذات السياق تفقد  محافظ الدقهليه ومدير جهاز الخدمات العامة المواقع المقترحة بمدينة أجا لإقامة معرض دائم لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضه بالتعاون بين المحافظه والجهاز بما يعود بالنفع علي أبناء مركز ومدينة اجا والمحافظه وتحقيق أقصي استفادة ممكنة، جاء ذلك بحضور اللواء صبري عبده رئيس مركز ومدينة أجا.


وقال " مختار " أبعث بإسم شعب الدقهليه  برسالة شكر وتقدير لفخامة الرئيس السيسي لإصداره توجيهات بالتوسع في إنشاء مثل هذه الأسواق لخدمة المواطنين من خلال جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة وتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة تنافسية للحد من غلاء الأسعار.


 وأوضح المحافظ، أن هناك خطة توسعية تم وضعها  من خلال التنسيق مع القياده العامه لوزارة الدفاع وجهاز الخدمات العامة لإنشاء مثل هذه الأسواق بمختلف ومراكز ومدن المحافظه، وفي المقدمه مدينة المنصورة باعتبارها عاصمة المحافظة، وتضم عدد كبير من المواطنين والمترددين عليها بالإضافة إلي المعارض الدائمة التي قامت المحافظة بإنشائها.

وأكد المحافظ، أننا نعمل من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة المختلفة علي توفير السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال إقامة المعارض الدائمة والأسواق الحضارية في مختلف مراكز ومدن المحافظة من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والحد من التداعيات السلبية لارتفاع الأسعار.

وقال  مختار:" خالص شكري وتقديري للقيادة العامة لوزارة الدفاع علي تقديم كافة أوجه الدعم لمحافظة الدقهلية لتوفير جميع الخدمات للمواطنين، ولمدير جهاز الخدمات العامه علي افتتاح عدد من الأسواق الحضارية بالدقهلية"، مشيداً بدورهم مع المحافظة في تنفيذ العديد من المشروعات في القطاعات الخدمية المختلفة .