قبل هند صبري.. 4 نجمات ارتدن «روب المحاماة» في الدراما

نجمات ارتدن روب المحاماة في الدراما
نجمات ارتدن روب المحاماة في الدراما

تمكنت الفنانة هند صبري بتصدر نسب الأعلى مشاهدة بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد «مفترق طرق» والمقتبس من المسلسل الأجنبي « the good wife» من بطولة ماجد المصري وإياد نصار وعلي الطيب وجومانا مراد من تأليف شريف بدر الدين وإخراج أحمد خالد موسى.

 وتجسد من خلاله هند صبري دور المحامية التي عادت لممارسة المهنة بعد سنوات عقب إتهام زوجها بقضية مخلة بالشرف للإنفاق على أسرتها ومع إرتداء هند صبري لـ «روب المحاماة» تكون قد أنضمت للمنافسة إلى نجمات جسدن قبلها دور المحامية في الدراما.

وتأتي في الصدارة الفنانة غادة عادل والتي جسدت دور المحامية في أكثر من عمل لها أولهم مسلسل «الميزان» والذي تم عرضه عام 2016 من بطولة  أحمد فهمي ومحمد فراج وصبري فواز وباسل خياط من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

وبعد 8 سنوات أعادت غادة عادل تجسيد دور المحامية في مسلسل «حالة خاصة» من بطولة طه الدسوقي وهاجر السراج وحسن أبو الروس من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

كما قدمت الفنانة إنجي وجدان دور المحامية في مسلسل «طلعت روحي» عام 2018 من بطولة نيقولا معوض وميار الغيطي وإسلام إبراهيم وهبة عبد العزيز وتامر فرج من إخراج رامي رزق الله.

إقرأ ايضا: ذهب وسيارة فارهة.. هدايا حمو بيكا لزوجته في أعياد ميلادها تثير الجدل

ولعبت أيضا الفنانة صبا مبارك دور المحامية عام 2022 في مسلسل «سوتس بالعربي» من بطولة آسر ياسين وأحمد داوود وتارا عماد وريم مصطفى ومحمد شاهين من إخراج عصام عبد الحميد.

وأخيرا قدمت الفنانة مي عمر دور المحامية في مسلسل «نعمة الافوكاتو» والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي من بطولة أروى جودة وأحمد زاهر وكمال أبو رية من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.