ذهب وسيارة فارهة.. هدايا حمو بيكا لزوجته في أعياد ميلادها تثير الجدل

حمو بيكا وزوجته
حمو بيكا وزوجته

ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها مغني المهرجانات حمو بيكا التريند وحديث السوشيال ميديا بالهدايا التي يقدمها لزوجته في عيد ميلادها.

فبعد أن أثار الجدل بكمية الذهب التي أهداها لزوجته في عيد ميلادها العام الماضي عاد من جديد ليثير الجدل بإهدائها سيارة فارهة يصل سعرها إلى 6 ملايين جنيه.

ففي العام الماضي فاجأ حمو بيكا زوجته شمس في عيد ميلادها بإهدائها كمية كبيرة من المجوهرات ونشر وقتها صور على صفحته الشخصية على فيسبوك ظهر فيها وهو يهديها سلسلة كبيرة من الذهب وعدد من الأساور وعلق قائلا :«كل الأعوام هدية وأنت الهدية الجديدة في يوم ميلادك يا حبيبتي شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني».

إقرأ ايضا: محمد ممدوح وأسماء جلال «جوكر» أفلام عيد الأضحى

وظهرت بعدها زوجة حمو بيكا وهي ترتدي الذهب الذي اهداه لها في عيد ميلادها في سبوع ابنتهما «تاج» والذي أقامه في قاعة أفراح وحضره الكثير من نجوم الفن وشبه جمهور السوشيال ميديا السبوع بفرح وليس سبوع لطفلة كما علق الكثيرون على الذهب الذي ارتدته زوجته.

ورغم الكثير من الانتقادات إلا أن حمو بيكا عاد ليثير الجدل بهديته الجديدة لزوجته في عيد ميلادها الذي احتفل به أمس بحضور عدد من نجوم الفن والاصدقاء ونشر حمو صور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وهو يهدي زوجته سيارة جديدة من نوع بورش يصل سعرها لـ 6 ملايين جنيه وعلق قائلا: «شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني».