عمرو سعد يخوض دراما رمضان 2025 بـ«سيد الناس» لمحمد سامي

عمرو سعد و محمد سامي
عمرو سعد و محمد سامي

يستعد الفنان عمرو سعد لخوض تجربة درامية جديد في موسم رمضان 2025 المقبل بمسلسل«سيد الناس»في أول تعاون بينه وبين المخرج محمد سامي، وهو من الأعمال الضخمة التى ستنافس بقوة فى الموسم الرمضانى المقبل.

وتأتي التجربة الجديدة بمسلسل«سيد الناس» وسط تطلعات ضخمة وكبيرة لنجاح العمل تحت رؤية فنية للمخرج الكبير وصاحب النجاحات في الدراما التليفزيونية  محمد سامي ، وهو من المخرجين النجوم الذين يقفون خلف الكاميرا واستطاع أن يجذب المشاهدين نحو مسلسلاته بقوة ،والنجم عمرو سعد والذي يجسد كافة الأنماط والشخصيات الدرامية بحرفية كبيرة ..

تفاصيل مسلسل «إش إش»

في سياق أخر يخوض المخرج محمد سامي، الموسم الرمضاني لعام 2025، بمسلسلين من إخراجه وهما «سيد الناس» للفنان عمرو سعد،والثاني بعنوان «إش إش» بطولة زوجته الفنانة مي عمر.


ويسجل مسلسل «إش إش» التعاون الرابع بين محمد سامي، وزوجته مي عمر، حيث تعاونا سويا في «حكاية حياة» و«نسل الأغراب» و«نعمة الأفوكاتو»، ويعد مسلسل «سيد الناس» التعاون الأول لمحمد سامي، مع عمرو سعد.

وتجسد مي عمر شخصية راقصة درجة تالتة ضمن الأحداث ، العمل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.