على رأسهم ريان وبوريكة وبن شرقي.. الزمالك يخطط لصفقات سوبر

أحمد ياسر ريان، أشرف بن شرقي، مُحسن بوريكة
أحمد ياسر ريان، أشرف بن شرقي، مُحسن بوريكة

يدرس مسؤولو القلعة البيضاء ضم لاعبين في مركز المهاجم الصريح، أحدهما محلي والآخر أجنبي، حيث تم طرح اسمين على طاولة مجلس الإدارة، وهما أحمد ياسر ريان، لاعب نادى سيراميكا كليوباترا، ومحسن بوريكة، لاعب فريق المغرب الفاسي، هداف الدوري المغربي، حيث يُعد الثنائي الأقرب لتدعيم مركز رأس الحربة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

كما وضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الابيض الجبهة اليسرى على رأس أولوياته بسبب النقص الحاد الذى يعانى منه هذا المركز، ولا يملك فيه الفريق سوى أحمد فتوح..

 في الوقت ذاته، يسابق مسئولو القلة البيضاء الزمن من أجل الاتفاق على عودة المغربى أشرف بن شرقي جناح أيسر الفريق الكروى الأول السابق في الميركاتو الصيفى المقبل فى صفقة انتقال حر لدعم صفوفه..

◄ اقرأ أيضًا | محاضرات فنية من جوميز لمدربي قطاع الناشئين بالزمالك

ويبذل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أقصى جهد لحل أزمة القيد قبل الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم الفريق.. وعلمت «أخبار الرياضة» ان إدارة الزمالك فتحت خط اتصال مع رشيد بن شرقي شقيق أشرف بن شرقي من اجل إجراء مفاوضات مباشرة مع اللاعب المغربي المنتهي عقده في الريان القطري وتم عرض عقد على اللاعب لمدة 3 مواسم ينال خلالها 5 ملايين دولار فى محاولة لحسم الصفقة وإعادة اللاعب من جديد..

ويأمل مسئولو الزمالك في موافقة اشرف بن شرقي وتجاهل الاغراءات التي تلقاها اللاعب المغربي في وقت سابق والعودة مجددًا إلى صفوف الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتبت كواليس الزمالك اتفاق الزمالك على تمويل جزء كبير من راتب اللاعب عبر رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك بجانب جزء آخر يتحمله النادي يتراوح بين مليون و500 ألف إلى 2 مليون دولار في محاولة لتوفير الغطاء المالي للصفقة المغربية التي يحلم بها أنصار الفارس الابيض.

;