رودري: إسبانيا مرشحة دائما لليورو.. وهذه نقطة قوتنا

رودري هرنانديز
رودري هرنانديز

أكد رودري هرنانديز لاعب وسط منتخب إسبانيا، أن العقلية التي يخوض بها الفريق كأس أمم أوروبا، هي عقلية "الفوز"، مع إدراك أنه بصدد دور مجموعات "صعب" أمام كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، لكنه وزملاءه رغم كل ذلك يرغبون في إيصال إسبانيا لأبعد مدى.

وأضاف نجم مانشستر سيتي "عقليتنا هي الفوز. وأن نتحلى بروح المنافسة والتحفظ. عقليتنا هي إعادة إسبانيا إلى مكانة رفيعة. لن نرتكن إلى التكهنات. سننافس في كل مباراة".

وتابع "أظهرنا أنه من الصعب للغاية الفوز على إسبانيا. سنكافح في كل المباريات، ستكون مجموعة صعبة، لا نفكر في أبعد من ذلك، رغم أن هدفنا هو الفوز باليورو".

وأوضح رودري "لم أحب يوما فكرة المرشح الأوفر حظا. لطالما قلت إننا لم نفز منذ وقت طويل ويجب أن نبذل مجهودا أكبر. إسبانيا دائما مرشحة، هذا أمر مؤكد. خاصة عندما نتذكر كيف سارت الأمور في البطولات الأخيرة. يتطور الفريق بشدة ولدينا أمل كبير".

وأتم "قوتنا تكمن في العمل الجماعي. والمزيج بين الشباب وعناصر الخبرة. سنشكل مجموعة تنافسية تتمتع بقدر كبير من الطاقة ولديها الرغبة في تحقيق إنجازات عظيمة. ما أحاول قوله إنه يتعين علينا العدو وتقديم كرة قدم ممتعة. هذه هي طريقة تحقيق الأشياء".