شيكابالا يشيد بمستشفى الناس ويدعو المصريين التبرع للمساعدة في علاج الأطفال بالمجان 

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

أشاد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بمستشفى الناس ومستوى الرعاية بها والخدمات المقدمة لعلاج الأطفال من أمراض القلب داخل المستشفى التي تقدم كافة خدماتها الطبية بالمجان.

 

وقال شيكابالا، خلال استضافته في برنامج "الكورة مع فايق"، "أنا عايز أشكر أستاذ ممدوح عباس، وأشكر أيمن عباس، عشان مستشفى الناس"، وأضاف: "الناس لازم تروح لمستشفى الناس، لأنها اسم على مسمي "الناس للناس".

وأضاف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، في حديثه عن مستشفى الناس: "المستشفى دي من جوه حاجة مش موجود منها بره مصر، لازم الناس تروح تشوف المستشفى بعينيها وتساعد الأطفال الموجودة".

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس تعد مستشفى خيري وتقدم جميع خدماتها بالمجان وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تتضمن 7 أدوار، بطاقة استيعابية 600 سرير، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية. وقد تم افتتاح المستشفى عام 2019، وتم مناظرة أكتر من 20 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 7000 عملية حتى الآن.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441 باسم مؤسسة الجود الخيرية – مستشفى الناس، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى 
https://alnas-hospital.com/donate-now 

                                                  
أو من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو منافذ فورى كود رقم 9145، إضافة إلى امكانية التبرع عن طريق شركات الدفع (instapay - أمان - مصاري - OPay- الأهلي ممكن).