الوشاح الفلسطيني في اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني

جودة عبد الخالق
جودة عبد الخالق

برزت لقطة لوزير التضامن الاجتماعي الأسبق وعضو مجلس الامناء، جودة عبد الخالق في اجتماع مجلس امناء الحوار الوطني بالاكاديميه الوطنية للتدريب، وهو يرتدي الوشاح الفلسطيني.

وهذا يدل على رمزية الوشاح الفلسطيني، الذى يحمل رمزية قوية في العالم العربي، إذ يعبر عن التضامن مع القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني. 

 اقرأ أيضا:استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطني لانطلاق الاجتماعات بـ«الوطنية للتدريب» | صور

كما أن ارتداء د.جودة عبد الخالق لهذا الوشاح في اجتماع الحوار الوطني يعكس دعماً قوياً للقضية الفلسطينية، وهو موقف مشترك بين العديد من الشخصيات السياسية والمثقفين في المنطقة.

 

والوشاح في هذا السياق يرسل رسالة تضامن واضحة مع الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال.ودعم الدولة المصرية للقضية الفلسطينية و التضامن مع الشعب الفلسطينى ومعاناته.

 

وظهور جودة عبد الخالق بالوشاح الفلسطيني في اجتماع الحوار الوطني لم يكن مجرد حركة عفوية، بل كان بمثابة رسالة سياسية واجتماعية تعكس دعماً عميقاً ومتجذراً للقضية الفلسطينية في وجدان الشعب المصري والنخبة السياسية.

 

جدير بالذكر أنه بدأ منذ قليل اجتماع مجلس الحوار الوطنى بالاكاديميه الوطنية للتدريب لمناقشة العديد من الملفات على رأسها الأمن القومي والسياسة الخارجية وكذلك حصر وتحديد ماتبقى من موضوعات لم يسبق مناقشتها حتى الآن لجدولتها فى اقرب وقت حسب الاولوية بالإضافة إلى متابعة آليات عمل اللجنة المشتركة مع الحكومة لمتابعة تنفيذ توصيات الحوار الوطنى مع طرح قضية الدعم العينى والنقدى ومزايا وعيوب كل مهما المحالة من مجلس الوزراء للحوار ومايستجد من أعمال وموضوعات يرى اعضاء المجلس مناقشتها .