حملات مكثفة لرفع الاشغالات وإعادة الإنضباط للشوارع في أسيوط 

جانب من رفع المخلفات
جانب من رفع المخلفات

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جميع رؤساء المراكز والأحياء بشن حملات مفاجأة لرفع كافة الاشغالات والتعديات التي تعوق حركة المرور حفاظًا على المواطنين وتوفير بيئة آمنة لهم بتحسين كفاءة الشوارع.

ولفت إلى أن هذه الحملات تتم بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بهدف القضاء على جميع الاشغالات والظواهر السلبية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة وتسوية الطرق غير المرصوفة


وأشار محافظ أسيوط إلى أنه تم تنفيذ حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمركز ومدينة البداري حيث تم رفع كافة الاشغالات والمعوقات الرئيسية بالشوارع الرئيسية بالمركز وذلك تحت إشراف محمد حسن الديب رئيس المركز بالتنسيق مع مسئولي قسم الاشغالات والبيئة بالمركز.

ولفت إلى استمرار حملات رفع الإشغالات والتجميل فى جميع المراكز لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بحي شرق أسيوط بشن حملة مكبرة لإزالة الاشغالات حيث تم رفع جميع الاشغالات الموجوده أمام أبراج السعوديين وذلك تحت إشراف سيد عبد الجواد رئيس حي شرق بمعاونة سيد عباس وعاصم ابراهيم نائبي رئيس الحي ومسئولي قسم الاشغالات والبيئة والنظافة وتم التنبيه على أصحاب المحال بعدم وضع أي إشغالات تعوق حركة  المواطنين بالشارع مرة أخرى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين كما تم رفع فروع الأشجاروتقليمها بشارع الثورة لتجميل الشارع.