الطالبة كنزي وائل: والدي ووالدتي سر نجاحي وأتعهد بمواصلة تفوقي

 الطالبة المتفوقة كنزي وائل طه
الطالبة المتفوقة كنزي وائل طه

حصلت الطالبة المتفوقة كنزي وائل طه، على مجموع 99.7٪ في نتيجة الشهادة الإعدادية، وحصدت لقب «الأولى» بإحدى المدارس التابعة لإدارة شرق القاهرة التعليمية. 

وعبرت الطالبة كنزي، عن سعادتها بالنتيجة التي عكست تميزها وتفوقها خلال فترة دراستها، خلال المرحلة الإعدادية، مؤكدة أن الدعم والمساندة والتشجيع الدائم من والديها، هو سر نجاحها وتفوقها. 

وأكدت أنها ستواصل اجتهادها ونجاحها خلال المرحلة المُقبلة، حتى تتمكن من تحقيق أهدافها في حياتها الدراسية، مؤكدة أنها ستعمل على تعزيز قدراتها التعليمية من خلال الدورات التدريبية، لتتمكن من مواكبة مراحل التطور في العملية التعليمية. 

اقرأ أيضا| محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الثاني للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٨٤.٧ %   

من جانبه، أعرب والد الطالبة عن سعادته البالغة، بتفوق ابنته «كنزي»، مؤكدًا دائمًا تحقق نتائج متميزة خلال دراستها، وأنها كانت حريصة على المذاكرة ليلًا ونهارًا، وهو تكلل بالنجاح والتفوق. 

وهنأت والدة الطالبة «كنزي»، ابنتها المتفوقة، على نجاحها في الشهادة الإعدادية، وحصولها على المركز الأول على مستوى مدرسة القاهرة الدولية، مؤكدة أنها كانت واثقة من تفوق ابنتها، التي اعتادت على تحقيق نتائج متميزة خلال مراحل دراستها، مؤكدة أنها على ثقة بأنها ستواصل التفوق، طوال فترات دراستها، حتى مرحلة التخرج من الجامعة. 

جدير بالذكر، أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 أول أمس الخميس، نسبة نجاح 84.7 ٪، وحصل 470 طالبًا وطالبة على الدرجات النهائية.