محافظ الغربية يتابع بدء أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي

جانب من اعمال الرصف
جانب من اعمال الرصف

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالقضاء على المناطق غير المخططة والعشوائية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في المناطق الأولى بالرعاية في ظل الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال متابعته بدء أعمال الرصف بالشوارع المحيطة بعمارات الأوقاف بالعجيزي ، بعد تطوير المنطقة ورفع كفاءة البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وطلاء واجهات عدد 36 عمارة يقطنها حوالي 800 أسرة .

اقرأ أيضا| تفاصيل مشروع محطة معالجة الصرف الصحي «كفر الساحل» بالغربية

كما أشار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،إلى استمرار  أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع المدارس بقطور بطول كيلو ومتوسط عرض ١٢ متر .

حيث يتم وضع التربة الزلطية ورفع الاتربة من الشارع تمهيداً لاعمال الرصف .
مضيفا أن المحافظة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة، لافتا أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة الخدمات التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية وفقا لأولويات واحتياجات المواطنين

ووجه سكان عمارات الاوقاف بالعجيزي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره، بتطوير محيط عمارات الاوقاف حيث عانت المنطقة من تدهور وتهالك البنية التحتية.