خضر.. نطمئن الحميع لا مجاملات في الاختيارات

أحلام الناشئين مستمرة في اختبارات الدراويش

اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي
اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي

تشهد اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إقبالًا كبيرًا من أبناء الإسماعيلية ومن مختلف المحافظات، للانضمام لقلعة الدراويش. 

وكانت اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الاسماعيلي، انطلقت السبت الماضي 25 مايو الجاري، و تقام على فترتين من 9 صباحا حتى 12 ظهرا و من 4 عصرا حتى 7 مساء، بداية من مواليد 2005 حتى 2017.

و تضم لجنة تقييم و اختيار اللاعبين  كلا من محمود جابر و خالد القماش و أشرف خضر و إسماعيل توتو و سيد الحداد و رضا صديق و أحمد قناوي ووحيد شعيب و أحمد عبده و إيهاب كمال و يشرف على اللاعبين أثناء الإختبار محمد الوحش و نور مكي و مودي سعدالله. 

اقرأ أيضا| إقبال كبير على اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي 

وأكد محمود جابر رئيس قطاع الناشئين بالنادي للاسماعيلي أن هناك إعداد كبيرة تخضع لاختبارات الناشئين لكن لايهمنا العدد بقدر ما نبحث عن أصحاب الموهبة الذين نري فيهم امكانيات تؤهلهم للانضمام لفرق القطاع. 
وقال بالفعل هناك عناصر مميزة تم ضمها خاصة في الأعمار الصغيرة بداية من مواليد2012،الاختبارات تجرى على 3مراحل للتصفيات ومنح الفرصة لكافة المتقدمين. 

وأضاف أشرف خضر المدير الفني لقطاع الناشئين ان هناك مواهب في السن الصغير وتندر في الأعمار الكبيرة لكن تم ضم بعض المميزين. 

وأشار خضر الي ان العناصر المميزة يتم ضمها وتوقيع استمارات بحضور ولي أمره ويصبح لاعب في النادي. 
وأكد انه يخاطب أولياء الأمور الاختبارات تتم بشفافية كاملة ولاتوجد مجاملات في الاختيار بنعطي فرص لكن في النهاية مصلحة النادي هي الأساس.