رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات كليات التمريض ودار العلوم والتربية 

رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا

يُواصل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، جولاته التفقدية للجان امتحان الكليات؛ للاطمئنان على مدى انتظام العملية الامتحانية.

وتفقد، صباح اليوم، لجان امتحانات طلاب كلية التمريص، والتي يؤدونها بمركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، اعقبها جولتين للجان اختبارات كليتي التربية، ودار العلوم، رافق رئيس الجامعة خلال جولاته عميدا كليتي التمريض، والتربية، ووكلائهما، ووكلاء كلية دار العلوم. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنيا يتفقد سير أعمال الامتحانات بكليتي الزراعة والعلوم 

شدد رئيس الجامعة على الاستمرار بضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات،  وتطبيق كافة الإجراءات اللازمة؛  لتهيئة المُناخ المُلائم للطلاب وضمان سبل الراحة خلال أدائهم للامتحانات، بالإضافة إلى التأكيد على السادة الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش فى اللجان، والتأكيد على الطلاب بأهمية عدم أصطحاب أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان، لافتًا إلى انتظام سير الامتحانات منذ بدايتها دون رصد أية معوقات أو شكاوى.

استمع رئيس الجامعة خلال جولاته باللجان، إلى آراء عدد من الطلاب؛ حول أسئلة الامتحانات، مشيراً إلى أنه تم وضع أسئلة الامتحانات وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية، وإعداد الأسئلة بصورة تسمح بقياس مستويات أداء الطالب.