رئيس الأعلى للإعلام: القاهرة الإخبارية صوت مصر ينقل رسالتها للعالم

الكاتب الصحفي كرم جبر أثناء التكريم
الكاتب الصحفي كرم جبر أثناء التكريم

هنأ الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الشركة المتحدة ولقناة القاهرة الإخبارية، على فوزها بجائزة التميز الإعلامي العربي لعام 2024، وتقدم أيضا بالتهنئة إلى أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية، الذى تسلم الجائزة خلال الاحتفالية الخاصة بتوزيع الجوائز التي عقدت على هامش أعمال الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وهنأ "جبر" جميع العاملين الذين استطاعوا فى وقت وجيز أن يحتلوا مكان الصدارة والتميز بين كبريات القنوات الاخبارية، التي استطاعت منذ انطلا قها في 31 أكتوبر 2022 أن تفرض تواجدها الإعلامي وسط كبريات القنوات العربية والدولية، وأصبحت مصدرًا موثوقًا ينقل عنها الجميع، واعتمدت الدقة والمصداقية والموضوعية وأعلى درجات المهنية.

اقرأ أيضا| أحمد الطاهري لمشاهدي «القاهرة الإخبارية»: نعدكم بمزيد من العمل والاجتهاد

وتقدم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتهنة للقناة التى أضفت على الإعلام الوطنى شبابًا وحيوية وعمقا وخبرة، باعتمادها على نخبة من أبرز الإعلاميين مصريًا وعربيًا ودوليًا، بجانب كوكبة من شباب الإعلاميين الذين جرى تدريبهم وإعدادهم وفقاً لأحدث النظم في العالم.

وهنأ القناة لالتزامها بثوابت السياسة المصرية وعدم التدخل في شئون الغير واحترام الدول والشعوب وإعلاء شأن المصالح الوطنية العليا للدولة المصرية، والالتزام بالحقائق الموضوعية وفقاً لأعلى المعايير الدولية، فأصبحت صوت مصر الذى ينقل رسالتها الإعلامية لسائر أنحاء العالم.

وأكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن القاهرة الاخبارية أحدثت نقلة نوعية مهمة فى صناعة الإعلام، وتعتمد أحدث التقنيات الحديثة في مجال نقل وصناعة المحتوى بشكل احترافي، والاعتماد على كفاءات في مختلف مجالات الإدارة والإعداد والتحليل والتصوير والتنفيذ والإخراج.

وأضاف "جبر" أن القاهرة الاخبارية أصبحت أحد أهم ركائز وأدوات القوة الناعمة المصرية، وتقدم صورة ذهنية حقيقية عن الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، وتعكس تفاعل وتأثير النظام السياسى والدبلوماسى المصرى فى مختلف القضايا والأحداث فى محيطه العربى والإفريقى والإقليمى والدولى، والعلاقات الاستراتيجية المصرية الفاعلة مع مختلف دول العالم في إطار مبدأ التوازن والحفاظ على المصالح الاستراتيجية المتبادلة.