كشف غموض 11 جريمة سرقة متنوعة وضبط 14 متهمًا بالمحافظات 

سرقة الدراجات النارية
سرقة الدراجات النارية

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريات أمن «البحيرة – الفيوم – الجيزة»، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اقرأ أيضًا| بلاغ وسيارة متفحمة.. كواليس ضبط «عصابة السادات» للاتجار في المخدرات 

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط تشكيلًا عصابيًا مكون من 4 أشخاص، من بينهم عميلين سيئي النية، تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 8 وقائع سرقة أخرى، وأرشدوا عن الدراجات النارية المستولى عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص، بدائرة مركز شرطة سنورس، لقيامهم بسرقة 6 رؤوس ماشية، من حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لخلافات مالية بين أحدهم ومالك الحظيرة، وأرشدوا عن السيارة نصف نقل المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة ملك وقيادة أحدهم، والمسروقات بحظيرة ماشية ملك أحدهم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة.

وضبطت الأجهزة الأمنية، حارسي جراج، بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، لقيامهما بسرقة أجزاء 4 أتوبيسات سياحية خاصة بإحدى شركات السياحة، حال توقفها بجراج كائن بدائرة المركز، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا بتصرفهما فى المسروقات لدى عميليهما سيئا النية تاجرى خردة وتم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عاملين لقيامهما بسرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالى، من داخل مصنع كائن بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبحوزتهما مبلغ مالى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة والمبلغ المالى من متحصلات واقعة السرقة، وأضافا بارتكابهما الواقعة بتحريض من خفير بالمصنع، وتم ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق.