«الأسنان» تعلن تنظيم حفلتين لتسليم كارنيه النقابة لـ 2000 طبيب | خاص

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت نقابة أطباء الأسنان عن عزمها إقامة حفلتين لتسليم كارنيهات النقابة لدفعة ٢٠٢٢ ودفعة يناير ٢٣ وأداء القسم وحلف اليمين خلال الاحتفالات .

وقال الدكتور أحمد الشيال المتحدث الرسمي لنقابة الأسنان لبوابة أخبار اليوم أن الاحتفالات ستقسم الحفلة الأولي  تسليم  ١٠٠٠ طبيب للكارنيهات  والحفلة الثانية تسليم ١٠٠٠ طبيب آخر  لكارنيهاتهم .

وأوضح أن الإعلان الرسمي عن موعد الحفلات خلال يومين .

فيما أعلنت نقابة الأسنان مد الفترة الاستثنائية لقبول دفعات المعينين من دفعة ٢٠٢٢ وما قبلها من المتأخريين بالدفعات السابقة من من فاتته الفترة الأساسية للتقديم .

ولفت الدكتور أحمد الشيال المتحدث الرسمي لنقابة الأسنان ل(بوابة أخبار اليوم )أن النقابة قررت مد الفترة الاستثنائية لقبول أوراق المعينين من دفعة ٢٠٢٢ وما قبلها بدأ من ٢٦ مايو حتي ١٥ يوليو القادم .

اقرأ أيضا| مادة خطيرة يستخدمها البعض| حشو الضروس بالسم في عيادات الأسنان

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد علاء عضو لجنة القيد بنقابة الأسنان لبوابة أخبار اليوم ، أن مد الفترة الاستثنائية للقبول يشمل دفعة فبراير٢٣، و دفعة ٢٠٢٢ واللذين تأخروا من "سيميستر" فصل دراسي أو في إنهاء فترة الامتياز حيث حدد التقديم الاستثنائي لهؤلاء من ١ يوليو حتى ١٥ يوليو .

وألمح عضو لجنة القيد بالأسنان أن مواعيد العمل يومياً تبدأ من الساعة ٩ ونص صباحا الي الساعة ٣ ونص عصرا ، ويشترط التقديم قبلها على الموقع الإلكتروني الخاص بالتقديم للدفعات الجديدة.