لعدم تذكره عددهن.. الداخلية تفحص بلاغات التغيب لكشف ضحايا «سفاح التجمع»

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تقوم الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بفحص بلاغات التغيب على مستوى الجمهورية، بعد أن أدلى «سفاح التجمع» باعترافات صادمة أمام جهات التحقيق مفادها عدم تذكره لعدد ضحاياه من الساقطات.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض عليه، الأسبوع الماضي، ووجهت له النيابة العامة تهمة قتل 4 سيدات بعد تعذيبهن وإجبارهن على تعاطي المخدرات.

وأدلى "كريم" المعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع" باعترافات جديدة تحمل مفاجآت وتفاصيل في قضية اتهامه بإنهاء حياة 4 فتيات ليل عقب إقامة علاقة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، ، ذكر فيها عدم قدرته على تحديد عدد ضحاياه.

وأكد المتهم في اعترافاته أنه كان يستقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت ويقوم بربطهن وتعذيبهن وإعطائهن المواد المخدرة إجبارًا، حتى لا يشعرن بالتعذيب داخل غرفة عازلة للصوت في مسكنه بإحدى كمبوندات التجمع الخامس، ومن ثم قتلهن وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بنطاق محافظتي الإسماعلية وبورسعيد.

من هن الضحايا؟

وأضاف المتهم في اعترافاته بهوية ضحاياه ، وهن: موظفة حكومية تبلغ من العمر 46 عامًا وتقطن بحي مدينة نصر، ربة منزل من منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة تبلغ من العمر 43 عامًا، وطالبة جامعية (23 عامًا) من منطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، وفتاة من مساكن شيراتون تبلغ من العمر 35 عامًا.

وأشار المتهم أن وسائل التواصل الاجتماعي لعبت دورًا كبيرًا في تمكينه من الوصول إلى ضحاياه حيث استغل هذه المنصات للتواصل مع فتيات الليل، واستدراجهن إلى شقته حيث كان ينفذ جرائمه.

وأوضح المتهم أنه قام باستخدام حساب باسم «فونكس» يقدم من خلاله محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةٍ «تيك توك» يتصيد ضحاياه من ساقطات وفتيات ليل، ويمارس الرذيلة معهن وتعمد تصوريهن في أثناء العلاقة ليحتفظ بفيديوهات على هاتفه الذي تم فحصه، واتضح وجود تلك الفيديوهات مدونًا اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها.

وأكد سفاح التجمع في اعترافاته  أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات ولديه منها طفل، وجميع اللاتي قتلهن «فتيات ليل» من محافظة القاهرة، واعتاد على إجبارهن على تناول مُخدري الآيس والشابو قبل العلاقة المُحرمة، بالإضافة إلى تعذيبهن داخل غرفة خصصها داخل شقته "عازلة للصوت"، مشيرا أنه كان يقوم بممارسة الرذيلة مع ضحاياه بعد وفاتهن مباشرة.

اقرأ أيضًا| الداخلية: القبض على «سفاح التجمع»

وكانت منطقة التجمع الخامس قد شهدت واقعة مؤسفة على غرار سفاح الجيزة بعدما أقدم شاب على قتل 4 سيدات داخل منزله في ظروف غامضة بالقاهرة الجديدة   

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.