نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني 

د.محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر
د.محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر

أشاد د. محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بانتظام سير امتحانات نهاية العام الجامعي الجاري.

والتي تجرى وفقا لضوابط والإجراءات التي حددتها إدارة الجامعة، برئاسة د.سلامة داود رئيس الجامعة والتي تكفل دعم الطلاب والتيسير عليهم  آداء امتحاناتهم.

اقرأ أيضا | تأهل طلاب جامعة الأزهر للتصفيات النهائية بمسابقة نوريمبرج بـ ألمانيا

وتفقد "عبدالمالك"، أعمال لجان الامتحانات والكنترولات بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط، وذلك للاطمئنان على انتظام وحسن سير الامتحانات والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان فى أجواء ملائمة، وقد رافقه د.علاء جاد الكريم عثمان عميد الكلية، ود. أبو بكر عبد الهادي وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وشدد، على ضرورة تواجد الأستاذ المختص بالمادة الممتحنة، وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب وحل أي مشكلة طارئة قد تؤثر سلباً على هدوء اللجان وانضباطها أو تعيق حسن سير الامتحانات.

كما تفقد سير العمل بالإدارة الطبية بفرع الجامعة بأسيوط، بكلية الشريعة والقانون، حيث كان فى استقباله الدكتور محمد جمال مدير الإدارة الطبية بفرع الجامعة وذلك للوقوف على مدى حسن سير العمل، ومعرفة احتياجات الإدارة الطبية ومتابعة خطة الإدارة الخاصة بتوافر الخدمات الطبية للطلاب بلجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الفرع، تحسبا لحدوث أى أمر صحي طاريء.