أحمد سيد زيزو: الدوري لم يحسم بعد

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

علق أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية الأفريقية، والتي حققها نادي الزمالك على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وقال أحمد سيد زيزو في تصريحاته، إن التتويج بكأس "الكونفدرالية"، مكافأة من الله على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين هذا العام، في وسط الظروف التي مر بها النادي خلال هذا العام. 

وتابع زيزو أن البطولة ستعطي ثقة كبيرة للاعبين المنضمين حديثًا لنادي الزمالك، وستزيد من انسجامهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وأكد زيزو، أن نادي الزمالك ينافس على كافة البطولات التي يشارك بها، سواء بطولة الدوري أو كأس مصر بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي التي تأهل لها الفريق عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف زيزو أن تحقيق الكونفدرالية الأفريقية، أعطى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، ثقة ودفعة كبيرة، ولها طابع إيجابي على المنظومة كاملة. 

وعن موقف الزمالك في بطولة الدوري أكد أحمد السيد زيزو أن الفريق ليس قريب ولا بعيد عن المنافسة في البطولة.

وواصل أنه مازال هناك 18 مباراة أخرى في البطولة، وأنه مازال هناك وقت كبير للحديث عن حسم اللقب، وأن الأمر لم يحسم حتى الآن. 

ووجه زيزو رسالة لجماهير نادي الزمالك، أن الجميع يعمل في نادي الزمالك ويقدم كل ما لديه من أجل الجماهير وحتى تكون سعيدة بنتائج الفريق وتحقيق الألقاب. 

وأردف أن الله كافئ الفريق وفي مقدمتنا جمهور نادي الزمالك بتحقيق لقب الكونفدرالية، ونسعى لمواصلة تحقيق الألقاب من أجل جمهورنا الداعم والسند الأول للنادي.