أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الإلتزام ورفض القبلات والمايوه 

أميرة هاني
أميرة هاني

قالت الفنانة  أميرة هاني، إنها تعلمت الإلتزام من خالتها الفنانة نبيلة عبيد، وأول عمل لها شاركت فيه كان مسلسل "العمة نور" وهو من بطولة نبيلة وكانت لا تستطيع الكلام خلال المشاهد التي تجمعهما.

وتابعت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"أول عمل لي كان مع نبيلة ومكنتش أعرف أتكلم لما بنقف قدام بعض في مشهد غير لما بنخرج بره اللوكيشن لأنها كانت بتبعتلي أنها متعصبة مني علشان متأخرة دقيقتين أو داخلة في بوقي "لبانة" وماسكة في أيدي عصير وبوقي كله متسخ وهي بصراحة علمتني الإلتزام".

وأشارت أميرة، إلى أنها تعلمت رفض القبلات والمايوهات بناءاً على نصيحة الفنانة نبيلة عبيد وكانت تأتي الأخيرة في مواعيدها لذلك أصبحت نجمة كبيرة.

وأضافت أميرة هاني، أنها فسخت خطوبتها منذ فترة رغم أن هناك قصة حب كبيرة بينهما ولكنهما لم يتفقا على أي شيء فذلك حدث الانفصال سريعاً.

وأختتمت أميرة هاني، أنها شخصية عنيدة للغاية وجاءت لها مكالمة في عام 2015 جعلتها تفقد الوعي وتدخل المستشفى من أحد أصدقائها المقربين غدر بها عندما تحدث عنها بطريقة مسيئة ومن المفاجأة وجهها حدث به أنعواج ووقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل "سلسال الدم" وتدخلت عبلة كامل.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.