ريال مدريد يحسم موقفه من إعارة أردا جولر| بعد اعتزال كروس

نادي ريال مدريد
نادي ريال مدريد

حسم نادي ريال مدريد الإسباني مستقبل لاعب الفريق الشاب التركي أردا جولر بشكلٍ نهائي بعد تردد أنباء عن إمكانية إعارته، خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد ريال مدريد مع الشاب التركي أردا جولر صاحب الـ 19 عاماً خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف فنربخشة.

لم تكن بداية جولر مثالية مع ريال مدريد بعد إصابته في وقت صعب والذي كان الفريق يحتاج إليه بعد إصابة فينيسيوس جونيور نجم هجوم الفريق.

وعاد أردا جولر للمشاركة مع ريال مدريد في لقاءات الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني، وظهر متألقًا، وأثبت أنه سيكون عنصراً فاعلا في تشكيل الريال الرسمي الموسم المقبل.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تغريدة أشار فيها إلى أن فكرة إعارة جولر لم تكن موضوعاً في ريال مدريد حتى قبل تألقه في الفترة الأخيرة واعتزال توني كروس.

وأضاف أن "ريال مدريد يعتقد أنه قادر على التطور في النادي، كما أن أردا لم يطلب أبداً الإعارة، وكانت الخطة هي مناقشة وضع اللاعب بعد انتهاء اليورو".

مختتمًا تغريدته بأن إدارة ريال مدريد ليست سعيدة فقط بموهبة أردا جولر، بل أيضاً بسلوكه وقدرته على قلب المعطيات لصالحه عندما حصل على الفرصة مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.