بسعر فائدة يبلغ 100%.. شهادة ادخارية من البنك العربي الإفريقي| تفاصيل

البنك العربي الإفريقي الدولي - أرشيفية
البنك العربي الإفريقي الدولي - أرشيفية

يوفر البنك العربي الأفريقي الدولي، شهادة إدخار رباعية، ذات العائد التراكمي المدفوع آخر المدة، لكافة العملاء من الأفراد، وتبلغ مُدة الشهادة 4 سنوات.

بمعدل فائدة 65%.. البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة الادخار الثلاثية المدفوعة آخر المدة

وقال البنك العربي الإفريقي الدولي، إن الشهادة الرباعية ذات العائد التراكمي، تم طرحها لمضاعفة ثروات العملاء وزيادة مدخراتهم.

يذكر أن البنك العربي الافريقي الدولي، أعلن مؤخراً عن حساب التوفير اي جولدن E-GOLDEN SAVING، بعائد يصل إلى 30%.

البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة إدخارية جديدة بسعر فائدة 40%

وتبلغ مدة الشهادة 4 سنوات، ويبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة الإدخار الواحدة 5 آلاف جنيه مصرى للعملاء الجدد ومضاعفات الألف جنيه مصري.

وتتيح الشهادة، إمكانية الاسترداد بعد مرور 6 أشهر من ربطها مع مراعاة خصم نسبة 7% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الاولي، وخصم نسبة 6% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الثانية، وخصم نسبة 5% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الثالثة، وخصم نسبة 4% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الرابعة.

«العربي الأفريقي» وبنك مصر يوقعان عقد تمويل طويل الأجل مع «سوديك»

ولا يمكن تجديد شهادة الإدخارالرباعية من البنك العربي الأفريقي، بعد تاريخ الاستحقاق، كما تتيح الشهادة للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنة.

ويبلغ سعر الفائدة على شهادة الإدخارالرباعية من البنك العربي الأفريقي، 100% ويصرف العائد في نهاية المدة بمعدل فائدة تراكمية 18.92%.