أحمد ماهر ونجله في ضيافة «واحد من الناس» الإثنين

أحمد ماهر ونجله مع الإعلامي عمرو الليثي
أحمد ماهر ونجله مع الإعلامي عمرو الليثي

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في حلقة فنية خاصة ولأول مرة، الفنان أحمد ماهر، ونجله الفنان الشاب محمد أحمد ماهر، وذلك في العاشرة مساء الاثنين المقبل، ببرنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة.

يتحدث النجم أحمد ماهر خلال الحلقة، عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق ابو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته وأولاده، كما يتحدث عن بدايته الفنية وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده أن يكون ممثلا، والصدفة التي جمعته بنجله محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

اقرأ أيضًا| وريث فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم بسبب أغنية

كما يتحدث عن زوجته الإعلامية وفاء ماهر، وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج الناجح؟.. وهل هو سي السيد فى البيت، وعن ابنه محمد ومسيرته الفنية واخر أعماله بمسلسل حق عرب تحدث الفنان محمد أحمد ماهر عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته، وعلاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم وأول أعماله الفنية، وهل رشحته الفنانة سميرة أحمد لمسلسل أميرة فى عابدين كما يتردد، هذا بالإضافة إلى العديد من الأسرار والكواليس من مسلسل حق عرب الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 بطولة الفنان أحمد العوضي.