الطاهري: مطالب مصر من المجتمع الدولي بوقف الكارثة الإنسانية بغزة في طليعة المشهد

أحمد الطاهري
أحمد الطاهري

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، إن عناصر الموقف المصري واضحة، والأزمة الإنسانية في غزة ومطالب مصر من المجتمع الدولي بوقف هذه الكارثة الإنسانية ستكون في طليعة المشهد.

اقرأ ايضا   

مصدر رفيع المستوى: إسرائيل هي المسؤولة عن غلق المعابر مع قطاع غزة

وأضاف خلال تصريحات على شاشة "إكسترا نيوز"، أن بيان رئاسة الجمهورية اليوم يعكس الأولويات المصرية، ومن ثم قد تنعكس هذه الأولويات على كلمة مصر أمام القمة العربية بالبحرين، والتي من المنتظر أن يتفضل إلقاؤها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي سياق آخر، علق الكاتب الصحفي أحمد الطاهري على حصول قناة القاهرة الإخبارية على جائزة التميز الإعلامي العربي لعام 2024، قائلا: "ألف مبروك لمصر، ومبروك للإعلام المصري، ومبروك للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومبروك للذراع الإخباري للشركة المتحدة متمثل في قطاع القنوات الإخبارية، القاهرة الإخبارية وإكسترا نيوز وإكسترا لايف، وقريبا -بإذن الله-  كيو نيوز".

وتابع: "القاهرة الإخبارية في الأصل كانت توجيها للرئيس عبد الفتاح السيسي في التاسع من نوفمبر 2017، وبفضل الله وبفضل سواعد الشباب استطاعت الشركة المتحدة أن تحول هذا التوجيه إلى أمر واقع، واليوم بعد عام ونصف من صدور القاهرة الإخبارية، الحمد لله تحصد جائزة التميز الإعلامي لعام 2024".