ضبط حالة غش ببولاق وإجراءات رادعة ضد المخالفين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على تنفيذ القرارات والقوانين المنظمة للامتحانات ضد المخالفين سواء من طلاب أو معلمين، من خلال رصد غرفة العمليات يومياً لأعمال الامتحانات ومتابعة ما يتم نشره من خلال جروبات الغش على السوشيال ميديا.

من جهته شدد أشرف سلومة، وكيل الوزارة، على تطبيق العقوبات واللوائح والقوانين على أية واقعة مخالفة للقوانين واللوائح لردع المتسببين في هذه الواقعة، حيث أنه تم إلغاء امتحانات 4 طلاب وحرمانهم عاماً كاملاً بسبب عدم التزامهم بالتعليمات، واستخدام الهواتف المحمولة في الغش وتسريب ورقة الأسئلة على جروبات الغش بالسوشيال ميديا.

ورغم التحذيرات المتتالية من قيادات المديرية، فقد تم اليوم من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية رصد حالة غش عن طريق استخدام الهاتف المحمول بإدارة بولاق الدكرور، وتم التواصل مع التطوير التكنوچى بالمديرية، وبالتنسيق مع الوزارة تم الوصول إلى الطالب "ع.م.ع"، وتم التواصل مع الإدارة التعليمية، وعلى الفور تحرك مدير عام الإدارة وبرفقته مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية بتعليمات من  وكيل الوزارة، وتم رصد الحالة، وتم عمل محضر إثبات حالة لها.

وأهابت قيادات مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بأبنائها الطلاب بالحفاظ على مستقبلهم والالتزام بالتعليمات والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية.