محافظ الغربية يزور كنائس المحلة وسمنود للتهنئة بعيد القيامة

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته وزياراته لكنائس المحافظة، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث زار مطرانية المحلة وكنيسة السيدة العذراء بسمنود، بحضور اللواء خالد عبد السلام بدر مدير أمن الغربية، والعميد هاني محمد عامر المستشار العسكري.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يقدم الهدايا لأطفال مطرانية طنطا والكنيسة الإنجليزية

وقدم محافظ الغربية هدية الرئيس إلى الأطفال داخل مطرانية المحلة حيث كان في استقباله الأنبا أغناطيوس أسقف المحلة وتوابعها، كما قدم الهدايا للأطفال في كنيسة السيدة العذراء بسمنود بحضور القس بيشوي راعي الكنيسة.

وهنأ محافظ الغربية الحاضرين، مؤكدا عمق وترابط العلاقة بين أبناء الوطن، متمنياً دوام التوفيق والازدهار لمصرنا الغالية.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قدم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأطفال بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك من خلال زيارته إلى مطرانية طنطا والكنيسة الإنجيلية، بحضور نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها ومنح محافظ الغربية هدايا الرئيس لجميع الأطفال الحاضرين المطرانية والكنيسة في إطار احتفالات مصر بعيد القيامة.


وزار محافظ الغربية الكنيسة الإنجيلية،  بحضور  القس منسى ناجي راعي الكنيسة الإنجيلية بطنطا والقس نشأت وطسن وعدد أبناء الطائفة الإنجيلية، ووجه القس منسى التحية والتهنئة والشكر والتقدير للرئيس السيسي على هداياه للأطفال في يوم عيدهم، في لمسة جميلة مليئة بالحب والمشاركة وهو ما تعودنا عليه دائما.

وفي كلمته أكد محافظ الغربية أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار.

وأضاف رحمي أن هدية الرئيس للأطفال هي تعبير عن الحالة الرائعة التي نعيشها في مصر من الترابط والتماسك، وإلى حرص  الرئيس على مشاركة أخواتنا الأقباط كافة مناسبتهم، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، وجه الأنبا بولا الشكر والتقدير للرئيس السيسي والذي يعطينا دائما دروس في الوطنية والحب والانتماء الذي يجمع بين جميع طوائف الشعب المصري وهو ما يظهر جليا في حرصه على تقديم الهدايا للأطفال في كل ربوع مصر.