حال الرحيل للملكي.. باريس سان جيرمان يبحث عن بديل «مبابي» في برشلونة

كيليان مبابي
كيليان مبابي


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يبحث عن بديل لمهاجمه كيليان مبابي الذي اقترب من الرحيل عن حديقة الأمراء خلال الصيف المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن عن أن كيليان مبابي سيغادر باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، فقد ترددت على نطاق واسع أنباء تفيد بأن ريال مدريد وجهته المتوقعة. ولذا بدأ بطل فرنسا بالفعل خططًا لاستبداله.

ويعد أحد المرشحين الرئيسيين ليكون بديلا لمبابي هو لاعب برشلونة، المنافس اللدود لريال مدريد. هذا وفقًا لصحيفة لو باريزيان، التي تقول إن باريس سان جيرمان مهتم جدًا بالتعاقد مع لامين يامال.

فقد أبدى رؤساء النادي في باريس سان جيرمان إعجابهم الشديد بأداء اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا خلال مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأخيرة، ووفقًا للتقرير، فإنهم يعتقدون أن رسمًا قدره 200 مليون يورو سيكون كافيًا لتأمين توقيعه، خاصة مع برشلونة الذي يعاني من مشاكل مالية.

ورغم أن برشلونة يعاني ماديا، إلا أنهم يقدرون لامين يامال بشدة، لدرجة أنه سيكون من غير المحتمل جدًا أن يفتحوا محادثات مع أي أطراف مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، الذي يمتلك شرط جزائي في عقده قدره مليار يورو، وقد يكون هذا هو المبلغ المالي الوحيد الذي يمكن أن يطلبه من باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب.