«الوطنية للصحافة» تكرم رؤساء مجالس الإدارات والتحرير السابقين

قيادات مؤسسة أخبار اليوم الحالية والسابقة خلال التكريم
قيادات مؤسسة أخبار اليوم الحالية والسابقة خلال التكريم

نظمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، احتفالية لتكريم رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية ورؤساء التحرير السابقين والذين شملتهم حركة التغييرات الصحفية الأخيرة.

حضر الاحتفالية: د. أحمد مختار، وكيل الهيئة، المستشار عادل بريك المستشار القانوني للهيئة، وليد عبدالعزيز، سامح عبدالله، عضوا الهيئة، ومروة السيسي، الأمين العام للهيئة، ومدحت لاشين المستشار القانونى لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة، ورؤساء مجالس الإدارات ورؤساء تحرير الإصدارات الصحفية القومية. 

وأشاد المهندس عبدالصادق الشوربجي، بما قدمه رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير السابقون من جهدٍ كبير ومتميزٍ خلال فترة توليهم المسئولية. 
وأشار إلى أن هذه الاحتفالية تقليد جديد من الهيئة الوطنية لكل من أدى دوره وتحمل المسئولية، وأضاف: أن الزملاء الذين غادروا أماكنهم أدوا واجبهم وحافظوا على مؤسساتهم فى فتراتٍ صعبة جداً وكان من الواجب والضرورى شكرهم، وأن هذا التقليد سيستمر ، فضلاً عن تكريم يليق بهم فى مؤسساتهم.

وأشار إلى أنه عقد اجتماعاً مع رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير الجدد والتأكيد على أهمية التواصل والتنسيق والاستفادة من القيادات الصحفية الذين شملتهم التغييرات ويمتلكون خبراتٍ كبيرة يجب الاستفادة بها فى مختلف مواقع المسئولية. 

ووجه رئيس الهيئة حديثه للزملاء الجدد قائلاً: التواصل مهم جداً ليس بين القيادات السابقة والحالية فحسب ولكن بين المؤسسات وبعضها البعض لتحقيق التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والتعامل مع التحديات الإدارية والتحريرية.