علي ربيع عن فيلم عالماشي: اتفرجت عليه 7 مرات لرصد رأي الجمهور

علي ربيع
علي ربيع

حل الفنان علي ربيع، ضيفًا في برنامج «كلاكيت»، أمس مع لينا الطهطاوي، وتحدث عن أحدث أفلامه «عالماشي»، الذي عرض في عيد الفطر الماضي.

وقال علي ربيع: «دائما بحب يكون فيه أفكار جديدة في أفلامي وأبحث عن حاجات مختلفة، وجاءت لي الفكرة وأنا بتمشى فعلا في الشارع وقلت إيه اللي يحصل لو فضلت بمشي ولا يمكن أقف، وكلمت المؤلفين وعرضت عليهم الفكرة وعجبهم اللقطة الخيالية وكتبوها بشكل مميز، وأنا عامة بحب الأفكار المطرقعة».

وأضاف: «حضرنا الفيلم وصورناه خلال سنة لأن الكاميرات طوال الوقت بتتحرك والبطل لا يقف وبعدين الجمهور العادي كان يشاهدنا ومش فاهمين أنا بعمل كده ليه».

وعن ردود الفعل التي تلقاها من الجمهور، قال: «اتفرجت على الفيلم 7 مرات مع الجمهور عشان أعرف رأيهم الحقيقي بعيدا عن السوشيال ميديا وسألت الجمهور وسط السينما عن رأيهم، والحمدلله مفيش مرة إلا الناس كانت مبسوطة واستغرب من آراء البعض على السوشيال ميديا وفي النهاية جمهور الشارع هو النبض الحقيقي لكل الأعمال، وبالتأكيد أفكار أعمالي قد تعجب البعض ولا تعجب الآخرين وهذا طبيعي، وتعبت في الفيلم جدا الحقيقة».

اقرأ أيضا| عمر خيرت يلتقي جمهوره في حفلين بالأوبرا

وأوضح علي ربيع: «الفيلم له قصة وهدف حلو جدا وفيه أغنية بداخله تتحدث عن ضرورة عدم الكسل والتحرك، الفيلم له معنى كبير ومبسوط به بكل ردود الفعل خلال الفترة الحالية مع الجمهور».

فيلم ع الماشي 

حقق فيلم «عالماشي » بطولة علي ربيع، إيرادات ضعيفة بلغت 310 آلاف جنيه فقظ، الفيلم يشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم: علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، انتصار، محمد رضوان، عبد الله مشرف، إسماعيل فرغلي.