خاص| حورية فرغلي: قدمت مسرحية «رابونزل بالمصري» لأن ربنا حرمني من الأطفال

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن علاقتها بالأطفال، وخصوصًا أنهم كانوا سبب قبولها لتقديم مسرحية "رابونزل بالمصري".

وقالت حورية فرغلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها شيئًا للأطفال، ولكني أحب الأطفال كثيرًا، وكنت أتمنى أن يكون لدي أطفال لي، لكن القدر لم يكن كذلك، فقلت لنفسي طالما بحب الأطفال سأعمل معهم، ولكنني سعيدة جدًا بالتعامل معهم، والسبب في قبولي لهذا العرض هو أنني شعرت بأنهم يحبونني أنا كثيرًا كحورية".

اقرأ أيضًا| خاص| حورية فرغلي: الأطفال شجعتني على مسرحية «رابونزل بالمصري»

وأضافت حورية فرغلي: "كنت قلقة جدًا ومرعوبة من رد فعل الأطفال لأنهم يحفظون الفيلم كاملاً، وكنت قلقة بشأن الشعر، كنت خائفة أن أحدًا منهم قد يقول لي أنني أخطأت فيما قدمته، ولكنني وجدتهم على عكس ما توقعت، وكانوا موافقين ولم يجعلوني أشعر بالحرج".

وعندما سُئلت عن فكرة عرض الفيلم على المسرح وكونها موضوعًا غريبًا، قالت: "كانت هناك جزء مني يقول: "قم بتقديم هذه المسرحية، وكان هناك جزء آخر لم يقبل، ووافقت في النهاية لم أتخيل يوم أن الأطفال سيحبونني بهذا الشكل، لذا كنت سعيدة جدًا بمتعتهم بالعرض".

تفاصيل مسرحية رابونزل بالمصري وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.