طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمتحف الحربي 

طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمتحف الحربي 
طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمتحف الحربي 

نظمت إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنوفية، بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة، زيارة إلى المتحف الحربي.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وشارك في الرحلة 50 طالب وطالبة، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد جميل شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والعقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية.

أكد الدكتور أحمد القاصد، على أن هذه الزيارة  تأتي في إطار حرص الجامعة على تنمية روح الولاء والانتماء لدي طلاب الجامعة لوطنهم، مشيدًا بحرص الطلاب على المشاركة في الزيارات التي تنظمها  الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لمعرفة إنجازات وطنهم وتاريخه المشرف ليكونوا داعمين لوطنهم ومشاركين في مسيرة البناء والتنمية، مؤكدا على استمرار الجامعة في تنفيذ خطط الأنشطة والزيارات طوال العام الدراسي. 

اقرأ أيضا| جامعة المنوفية: الكشف مجاني بالعيادات الخارجية بكلية طب الأسنان الأحد المقبل

وأشار الدكتور ناصر عبد الباري، إلى أهمية هذه الزيارات للطلاب ومدي سعادتهم وفخرهم  بالتعرف علي معالم وانجازات وطنهم  وحرصهم علي نقل الصورة إلى زملائهم  بالكليات  المختلفة، موجها الشكر إلى كل من ساهم في تيسير هذه الزيارة واستقبال طلاب الجامعة.