بفارق 10 مليون جنيه عن أقرب منافسيه.. رباعي «جراند أوتيل» يتصدرون بـ«شقو»

فيلم شقو
فيلم شقو

تمكن رباعي مسلسل «جراند أوتيل» عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني من تكرار نجاحهم الدرامي معا ولكن في السينما بفيلم «شقو».

وحافظ فيلم «شقو» من بطولة يسرا وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة ووليد فواز من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي على تصدره لإيرادات شباك التذاكر منذ أول أيام طرحه في موسم أفلام عيد الفطر وعلى مدار أسبوع عرض.

وتجاوزت إيرادات فيلم «شقو» بعد أسبوع عرض حاجز الـ 43 مليون جنيه بفارق 10 مليون جنيه عن أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني فيلم « فاصل من اللحظات اللذيذة» ليحلق بالصدارة منفردا.

إقرأ ايضا: أحمد عبد العزيز:جنازات المشاهير تشهد تطفلًا جاوز المدى

أما فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي فاحتفظ بالمركز الثاني محققا إيرادات تجاوزت الـ 30 مليون جنيه خلال أسبوع عرض.

مبتعدا بذلك عن الفيلم صاحب المركز الثالث «عالماشي» من بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وآية سماحة وصلاح عبد الله وإنتصار ومحمد رضوان من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري بفارق يتخطى الـ 20 مليون جنيه.

حيث أكتفى فيلم «عالماشي» بإيرادات تجاوزت الـ 9 مليون جنيه خلال أسبوع عرض بينما تذيل فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد قائمة الإيرادات بعد فشله في تحقيق 2 مليون جنيه خلال أسبوع عرض.