نجم برشلونة يقترب من الرحيل عن أوروبا

ماركوس ألونسو
ماركوس ألونسو

كشفت تقارير صحفية إسبانية حقيقة رحيل مدافع برشلونة ماركوس ألونسو عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أنه لن يستمر في النادي بعد نهاية الموسم الحالي.

فقد ساهم الظهير الأيسر المخضرم كخيار في التبديلات بالموسم الماضي لبرشلونة، لكن الغياب لمدة أربعة أشهر بسبب عملية جراحية في الظهر أبقاه بعيدا هذا العام، وحتى قبل ذلك كان ألونسو يشارك بشكل ضئيل.

كانت هناك روابط ثابتة مع أتلتيكو مدريد، الذي لديه تاريخ في اختيار لاعبي برشلونة المتقدمين في السن، حتى أن كادينا سير زعمت أن ألونسو كان لديه اتفاق بشروط مع لوس كولشونيروس. تم تداول عدد قليل من الاندية المرشح الانتقال لها.

ومع ذلك، صرح ماتيو موريتو لموقع Football España بأن ألونسو لم يتلق بعد "عرضًا مقنعًا" من أي فريق أوروبي. في ظل الوضع الحالي، فإن الخيارات المتاحة له خارج كرة القدم الأوروبية، لكن ألونسو لم يقم بإجراء قرار بعد، ومن المرجح أن ينتظر بعض الوقت قبل القيام بذلك.

لقد كان موسمًا محبطًا بالنسبة لألونسو، الذي كان سيشارك كثيرًا في المباراة بعد إصابة أليخاندرو بالدي، لولا أن مشاكل اللياقة البدنية لم تعترض طريقه. حتى الآن، لعب 389 دقيقة فقط هذا الموسم في 8 مباريات، 5 منها كانت أساسية. يبدو كما لو أن أتلتيكو لم يقرر بعد إطلاق النار على ألونسو بأي حال من الأحوال.