جوميز فى تصريحات خاصة لـ«الأخبار»: أحلام جماهير الزمالك أوامر

أجواء إيجابية فى الزمالك بعد الفوز على الاتحاد
أجواء إيجابية فى الزمالك بعد الفوز على الاتحاد

أعرب جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك فى تصريحات خص بها «الأخبار» عن تفاؤله بالحالة المعنوية والفنية التى وصل إليها لاعبو الزمالك قبل لقاء القمة الذى يجمعهم بالاهلى غدًا ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدورى العام وهو الأمر الذى عكسته نتيجة وأداء الفريق أمام الاتحاد السكندرى التى انتهت بثلاثية نظيفة مستحقة لفريقه فى الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة للمسابقة وقال جوزيه تعليقا على حالة التفاعل الجماهيري معه ومع اللاعبين لدرجة إنهم وضعوا له تشكيلًا للقاء القمة: «هذا أمر رائع أن يشاركنا الجمهور القرار وانا اعتبر ذلك نوعًا من أنواع المشاركة الإيجابية والتلاحم المطلوب من كل أفراد المنظومة.

وتابع جوميز: «أن أمتلك كل هذا الحيز من اهتمام الجماهير هذا شىء جميل يزيد من حرصنا ونحن نتخذ قراراتنا الفنية بشأن الخطة والتشكيل».. وخرجت الكثير من الآراء من جماهير الزمالك عبر السوشيال ميديا بشأن مباراة القمة أمام النادي الأهلي فيما يخص التشكيل المحتمل للفريق خلال مواجهة  الأهلي في المباراة القادمة.. وطالبت الجماهير البيضاء عبر السوشيال ميديا بأن يبدأ الزمالك بنفس تشكيل مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.. ويضيف جوميز: «فخور لجمهور الزمالك المتحضر والفاهم وكونهم يؤيدون تشكيل خضنا به المباراة السابقة فذلك دليل على اننا متفقون ونسير فى طريق واحد بنفس الافكار والرؤية.. حالة الوعي الجماهيري يعززها وجود مجلس إدارة محترف ومحترم يقوده الكابتن حسين لبيب بهدوء وبشكل داعم للفريق مع التزامه الكامل بمستحقات اللاعبين».. «نحن نمتلك أدوات النجاح ولا ينقصنا إلا التوفيق الذى ننتظره غدا.. أستطيع أن أقول للجماهير العظيمة: أحلامكم أوامر وأنا موجود هنا لإسعادكم وبذل قصاري الجهد من أجل رسم الابتسامة على وجوهكم».

اقرأ أيضًا| «كلاسيكو الخوف» الإصابات تؤرق الأهلى والزمالك

هذا ويستأنف الزمالك تدريباته بأداء المران الختامي اليوم استعدادا للقمة، وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومين الماضيين بشكل طبيعي دون راحة عقب مباراة الاتحاد السكندرى.

من جانبه زف حسين لبيب رئيس الزمالك خبراً ساراً للاعبين بمضاعفة مكافآت القمة تحفيزاً للاعبين على تحقيق  الفوز وتعزيزاً لمسيرة الفريق الإيجابية.. وعلى صعيد متصل يعاني الزمالك من الإصابات الطويلة وهناك بعض الغيابات  تتمثل في محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بسبب إصابة الرباط الصليبي وإبراهيم نداي الذى يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة، والحارس محمد صبحي الذى  يعاني من إصابة في العضلة الضامة ويوسف أوباما المصاب في الفك ويواصل التأهيل، ومحمود علاء لإصابته بجزع في أربطة الكاحل.. ومحمد أشرف روقا الذى يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.