روح الفانلة الحمراء ترفض الأعذار.. الأهلى ضد الكسر! كولر بين نارين ومثلث الرعب جاهز للقمة

استعدادات جادة فى الأهلى لمباراة القمة
استعدادات جادة فى الأهلى لمباراة القمة

«الأهلى بمن حضر».. « الأهم روح الفانلة الحمراء».. «لا بديل عن الفوز».. وغيرها وغيرهم من المبادئ والشعارات المهمة التى تربى عليها فرسان القلعة الحمراء هى الردود والإجابات المتداولة بكل ثقة التى تحصل عليها من المسئولين سواء فى الإدارة أو فى الأجهزة الفنية خلال متابعة استعدادات المارد الأحمر للقمة مع اجابات واضحة تعبر عن الثقة بالنفس وفي المجموعة الموجودة، ردًا على سؤال الساعة عن غيابات الأهلى المؤثرة والمتعددة وكيف سيتعامل معها، وهو ما يعكس حالة الثقة التي يبثها الجميع فى الفريق وعدم الالتفاف الي المعوقات والتركيز في الهدف وربما هو سر من أسرار تفوق الاهلي، رغم أن الواقع مختلف وهناك غيابات حقيقية للاعبين كبار مؤثرين، لكن الأهلي يتعامل بمنطلق قوى حتي يمنح الثقة للمجموعة الموجودة وهناك ثقة حقيقية فيمن حضر وهي ليست شعارات رنانة للتداول فقط، وهى حالة من الثقة وجب نقلها من خلال متابعة قريبة للفريق الذى يستعد لمواجهات من العيار الثقيل اولها الزمالك الغريم التقليدى غدا فى الدورى ،  قبل الصدام المرعب مع مازيمبى الكونغولى فى دورى الأبطال السبت المقبل.

وبشكل واضح  من المؤكد غياب العملاق محمد الشناوى واليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وهى غيابات نجوم من العيار الثقيل.. وهناك مجموعة اخرى تحسنت حالتها  وسط مخاوف  المخاطرة بهم حتي وان امكن الاستعانه بهم والأمر متروك للحظات الأخيرة وان كان الاعتماد علي البديل الجهاز الاختيار الاول الخواجة، وأولهم وأفضلهم حالاً على معلول الذي تحسن بشكل كبير بعد معاناته من إجهاد عضلي وسيتم اختباره مرة واثنين قبل حسم الأمور، أما بيرسي تاو فيعاني من كدمة وتورم وأيضًا تحسن بشكل كبير وينتظر القرار الطبي، أما المهم جدا ومكوك وسط الملعب مروان عطية فتحسنت حالته بشكل كبير أمس بعدما أجرى أشعة بالرنين أثبتت سلامته وينتظر أوامر الخواجة الذي يعتبر بين نارين بين الدفع ببعض اللاعبين أو الخوف من الدفع  بهم ومنحهم فرصة أكبر للاستشفاء مع التأكيد علي ضرورة تأمين موقفهم خاصة أن الفريق مقبل على صدامات عنيفه مستقبلية متتالية.

اقر أ أيضاً | «كلاسيكو الخوف» الإصابات تؤرق الأهلى والزمالك

على جانب آخر يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الغد، ويظهر من خلال التدريبات اهتمام المخضرم العجوز كولر بالثلاثي الخطير وسام ابو علي وكهربا وأفشة وطبعا موديست في الصورة ولكن ربما يكون مثلث الرعب كلمة السر في القمة مع باقي اللاعبين وهناك ثقة في المجموعة المميزة في كل المراكز لسد أى غيابات والكلام أنه لا أساسي واحتياطي في الاهلي حسبما أكدت مصادر.. وهناك حالة من التركيز فرضت نفسها علي القلعة الحمراء مع قائمة ممنوعات أبرزها من السوشيال ميديا.