الشرطة احتجزت 5 بينهم إمرأة..

جرحى ومصابون في إطلاق نار بولاية فيلادلفيا أثناء احتفال بعيد الفطر

الشرطة في ولاية فيلادلفيا
الشرطة في ولاية فيلادلفيا

أصيب ثلاثة أشخاص بالرصاص في نهاية مناسبة رمضانية، حضرها حوالي 1000 شخص، في منطقة باركسايد بغرب ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ظهر أمس الأربعاء، وفقا لما نشرته القاهرة الإخبارية.

وكشفت وكالة الأسوشيتد بريس أن العشرات من الضباط وصلوا إلى مكان الحادث وردوا على إطلاق النار، الذي وقع أثناء احتفال السكان بعيد الفطر، وقاموا باحتجاز أربعة رجال وامرأة، وتم العثور على أربعة أسلحة في مكان الحادث.

ووفقًا لمفوض شرطة فيلادلفيا، كيفن بيثيل، فقد وقع إطلاق النار في شارع 47 وشارع جيرارد، حوالي الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت الولايات المتحدة، بين مجموعتين من الأشخاص بدأتا بإطلاق النار على بعضهما البعض، وبدأ الناس بالفرار من مكان الحادث.

وأطلقت الشرطة النار على أحد المشتبه بهم، وهو صبي يبلغ من العمر 15 عامًا والتي قالت الشرطة إنه كان يحمل مسدسًا، وأصيب بجروح في كتفه وساقه، كما أصيب رجل برصاصة في بطنه، فيما أصيب شاب آخر في يده، ونفت وفاة أي شخص في الحادث حتى الآن.

وبحسب شبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية، تم نقل المصابين إلى مستشفى في فيلادلفيا، كما أن المصابين حالتهم غير معروفة في الوقت الحالي، بجانب إصابة طفل في منطقة إطلاق النار صدمته سيارة شرطة كانت تهرع إلى مكان الحادث.